الفيل الطائر الهيلكوبتر الهندية


من الصعب تحديد التاريخ الدقيق. يدعي البعض أن أسطورة "مروحيات الفيل الراقص" الهندية بدأت في عام 1977 عندما حلقت الأولى من نوعها في الهواء. يقول آخرون إنها بدأت في وقت سابق. مهما كانت الحالة ، فإن هذه التعديلات الملونة ، المصممة لإظهار القوة العسكرية والقوة الصناعية والتنوع الثقافي للبلاد دخلت الفولكلور الشعبي.
ولكن للعثور على أصول هذه "الأفيال الطائرة" المزعومة ، من الضروري العودة إلى عام 1969. في ذلك العام ، بدأت الهند في بناء نسخة مرخصة من الطائرة الفرنسية الشهيرة Aérospatiale Alouette III. تم تصنيعه بواسطة HAL وأطلق عليه اسم Chetak - على اسم حصان حرب ينتمي إلى الملك ماهارانا براتاب في القرن السادس عشر. الاسم يعني الإخلاص والشجاعة ومقاومة الاحتلال.

 في الصورة ، طائرتان هليكوبتر تحلقان أمام بعضهما البعض ، وكلاهما يشبه الفيل. تبدو الزخارف أبسط كثيرًا هذه المرة ، مع وجود فتحات أكبر على المظلة ، مما يوفر للطيارين على الأرجح وعيًا أفضل بالحالة. يرتدي Chetaks على هذا النحو ، يمكن أن يؤدي بعض المناورات البهلوانية الأساسية. يبدو أن الصورة قد تم التقاطها في قاعدة عسكرية أو شيء مشابه ، لكن من المحتمل أن الطائرتين قدمتا عرضًا في حدث عام ، مما أدى إلى ظهور أسطورة الأفيال الراقصة.
شاركه على جوجل بلس

عن Naj

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

إرسال تعليق